| 0 التعليقات ]

لماذا استكشف اتساع الفضاء وأعماق هاوية المحيطات؟
ليس كل من يريد أن يذهب تكون واحدة من المستعمرات الفضائية الأولى على سطح المريخ، وليس هو الدافع وراثيا الجميع لاستكشاف، أو هبت مع الفضول الفطري الذي يدفع البشر للحصول على المجهول. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لديهم هذه الجينات، وأنا واحد منهم، وأنا أفهم، وأنه في مثل هذه هي حاجة ملحة، أنه لا يمكن محاربته، ولعل هذا هو السبب، على الأقل في أمريكا، نحن لها هذه النسبة العالية من تلك الجينات. ويأتي الناس من جميع أنحاء العالم لبناء حياة أفضل، واستكشاف، وتذهب تفعل شيئا جديدا. حسنا لذلك دعونا نتحدث عن هذا لثاني ونحن؟
منذ وقت ليس ببعيد، تذكرت من الاقتباس الشهير، والساخر من المحيطات مدى الحياة مخصص والمستكشف. جاك كوستو قال ذات مرة عن أعماق المحيطات؛ "إذا كنا نعرف ما كان هناك، ونحن لن يكون للذهاب،" وهذا البيان هو بالمناسبه جدا أن المساعي البشرية استكشافية. في سياق حديثه عن المحيطات في عالمنا، وسوف يكون هناك محاولة جديدة في تحطيم الرقم القياسي عمق تحت الماء في وقت قريب جدا. سوف ناشيونال جيوغرافيك بتصوير واضفاء لدينا أجهزة التلفزيون إلى الأجزاء الأعمق من المحيطات والمستكشف يشق طريقه إلى أسفل التقاط أكبر قدر ممكن على الفيلم.
والواقع أن الفرد مما يجعل الغوص هو أيضا المخرج الذي أنتج فيلم "الصورة الرمزية" وليس لدي أي شك في أنه سيتم استخدام بعض لقطات لفيلم المقبلة التي ستقام تحت المحيطات لدينا، أو على الأقل لن قصة . ومن المناسب تماما انه نستخدم هذه الفرصة للذهاب إلى أسفل أعمق المحيطات حيث لا أحد قد حاول، أو على الأقل لا أحد قد ذهب في السنوات ال 50 الماضية، منذ أن تم كسر السجل الاخير في أعماق البحار. أجد أنه منعش، وروح الإنسان، والحاجة إلى مواصلة الاستكشاف. في حين، وأنا لست واحدا مع المفاهيم السياسية لذلك المخرج، وأنا أنا مفتون بها قوة شخصيته، والإدانة، ونشيد محاولته.
واحد الاقتباس الشهير الذي يبدو أنه جزء لا يتجزأ من الروح الأميركية هو أن أحضر التي تحددها الجينات Roddenberry ستار تريك في "؛ للذهاب بجرأة حيث لا يوجد انسان قد ذهب من قبل." ولا أن التقاط جوهر ما نتحدث عنه هنا، لا أن جعله في المنظور الكامل؟ وأعتقد أن جاك كوستو كان صحيحا تماما مع ما قاله، وبما أننا لا نعرف، ونحن يجب أن يذهب. يجب أن نستكشف كل شيء، وفي كل مكان، لأنه هو الذي نحن عليه. وهذا سببا كافيا بالنسبة لي، ماذا عنك؟

0 التعليقات

إرسال تعليق